الرياضة العربية

رسميًا | “الكاف” يعلن موعد ومكان حفل جوائز الأفضل للعام 2019

يعقد مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” مؤتمرا صحفيا موسعا يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر الجاري لتوقيع عقود حفل جوائز الأفضل في القارة الأفريقية خلال العام 2019 والذي سيقام بمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر المصرية.

ومن المقرر أن يعقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي مع رجل الأعمال المصري كمال أبو علي، رئيس الشركة المنظمة للحفل، مؤتمر يشهد توقيع العقود لتنظيم الحفل السنوي.

ووافق المكتب التنفيذي للكاف في اجتماعه الأخير على إقامة الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأفضل في القارة السمراء للعام الجاري بمدينة الغردقة على أن يقام في الأسبوع الأول من شهر ينايرالمقبل.

يذكر أن النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، توج بلقب أفضل لاعب في قارة أفريقيا خلال العامين الأخيرين، ومن المنتظر أن يكون أحد المرشحين لقوة للفوز بلقب العام الجاري خاصة بعدما قاد ليفربول للفوز بدوري الأبطال.

يشار إلى أن مصادر داخل الكاف أكدت أن صلاح سيجد صعوبة في الحفاظ على لقب أفضل لاعب في القارة في ظل المنافسة القوية من زميله بالريدز السنغالي سيدو ماني المتوج بدوري أبطال أوروبا ونجح في قيادة منتخب بلاده لنهائي الكان 2019، وكذلك من الجزائري رياض محرز الذي توج مع مانشستر سيتي بأربع بطولات محلية وبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى