الرياضة العالمية

رسميًا بالصور| توتنهام يعلن عودة “بيل” بعد غياب 7 سنوات

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم السبت، عودة اللاعب الويلزي الدولي جاريث بيل، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني، لموسم واحد على سبيل الإعارة.

 

 

 

 

وقال توتنهام على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد إتمام الصفقة :” يسعدنا الإعلان عن عودة جاريث بيل إلى النادي على سبيل الإعارة لمدة موسم من ريال مدريد”. 

 

 

كما  قال بيل “هذا فريق استثنائي بالنسبة لي. هذا المكان الذي كتبت فيه اسمي. من المذهل أن أعود والآن أتمنى استعادة لياقة المباريات ومساعدة الفريق وأتمنى الفوز بالألقاب”. وأضاف على تويتر  “إلى جميع مشجعي توتنهام ، بعد 7 سنوات ، لقد عدت!”.

 

ويعود بيل الذي سيرتدي القميص رقم 9 إلى توتنهام بعد سبع سنوات من انضمامه إلى ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت 86 مليون جنيه إسترليني.

 

 

وكان النجم الويلزي  يملك مع السبيرز  مسيرة رائعة قبل رحيله للملكي؛ حيث لعب بقميص النادي اللندني 203 مباريات في مختلف البطولات، واستطاع تسجيل 56 هدفًا. وتنتهي رحلة بيل مع ريال مدريد التي دامت 7 سنوات، بعدما خاض خلالها 251 مباراة، وسجّل 105 هدفا، وصنع 68 آخرين.

 

 

يشار إلى أن “بيل” فاز مع ريال مدريد بـ13 بطولة مختلفة، هي الدوري الإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرة، وكأس السوبر الإسباني مرة، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى