الرياضة العربية

رسميًا | تأجيل بطولة غرب آسيا لكرة القدم المقرر إقامتها بالإمارات

أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم،  عن تأجيل النسخة العاشرة لبطولة غرب آسيا للرجال، التي كان من المقرر إقامتها في الإمارات خلال العام المقبل.

وجاء القرار الذي كشف عنه  الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، اليوم الأحد، وذلك خلال الاجتماع الذي عُقد عن بُعد بمشاركة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وخليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا، إلى جانب الأمناء العامين للاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد .

وقال هزام الظاهري، إنه تقرر تأجيل البطولة بسبب تغيير مواعيد بطولات ومسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.

وأضاف أن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم سيقوم بعقد اجتماعات تنسيقية مع اتحاد غرب آسيا من أجل تحديد مواعيد مقترحة لإقامة البطولة، بحيث تكون هذه المواعيد مناسبة لكافة المنتخبات المشاركة.

يشار إلى أن التأجيل يأتي بسبب أزمة فيروس كورونا الذي عطل النشاط الكروي في جميع أنحاء العالم ومنها آسيا كما تسبب في تأجيل العديد من المسابقات والبطولات مما أربك خطط إنهاء الموسم في المواعيد المقررة له.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى