الرياضة الليبية

“الكوري” يوقع عقدًا رسميًا مع مكتب الوكيل الرياضي بحثًا عن الاحتراف الخارجي

أعلن اللاعب الدولي الليبي أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري”، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن توقيع عقد تفويض رسمي مع هشام العريني، أحد الوكلاء الرياضيين بالمملكة العربية السعودية.

يأتي ذلك في ظل سعي “الكوري” للحصول على فرصة احترافية بأحد الدوريات العربية الكبرى، خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي في ليبيا.

وكتب “الكوري” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تم توقيع عقد وتفويض رسمي وحصري بإذن الله مع مكتب الوكيل الرياضي هشام العريني”.

وتابع الكوري خلال تغريدته: “لدي كل الثقة أن نمضي قدمآ بحول الله .. التوفيق لي ولك صديقي هشام العريني”.

بدوره، قام هشام العريني بالرد عل تغريدة الكوري قائلًا: “أتشرّف بتوقيعك أخي أحمد لمكتب الوكيل الرياضي والقادم أجمل إن شاء الله”.

وكان الكوري قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا” أنه مازال يسعى للحصول على فرصة جيدة للاحتراف الخارجي، لتقديم مستوى يليق بالكرة الليبية في الخارج.

وكان الهرام قد خاص تجربتين احترافيتين مع فريق العربي الأردني، وفريق حرس الحدود المصري ولكنها لم تكن على المستوى المأمول الأمر الذي دفع اللاعب للحصول على فرصة جديدة لإثبات نفسه.

الجدير بالذكر أن أحمد الهرام كان قد تعرض لحادث إطلاق نار عشوائي تسبب في إصابته برصاصة في القدم ورصاصة في اليد، وقرر الأطباء إجراء عملية جراحية مستعجلة لاستخراج الرصاصة، وقد تمت بنجاح وحالة اللاعب مستقرة إلى حد كبير الآن.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى