الرياضة العالمية

رسميًا.. تحديد موعد الانتخابات الرئاسية فى برشلونة

حدد نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، موعد الانتخابات الرئاسية، وذلك عقب الاجتماع الساخن الذى عقدته إدارة النادي الكتالوني خلال الساعات الأخيرة.

وعقد جوسيب بارتوميو، اجتماعا طارئا، حضر 8 من أعضاء برشلونة، منهم الاجتماع من مكاتبهم بالنادي، بينما شارك الـ 6 الآخرين عبر الهاتف، وذلك من أجل حسم العديد من الملفات الشائكة.

وأصدرت إدارة البلوجرانا، بيانا رسميا، يفيد بتحديد يوم 15 مارس المقبل، موعدا للانتخابات الرئاسية بالنادي، على أن يتم الإعلان الرسمي للانتخابات في نهاية يناير المقبل، وفقًا لأحكام المادة 43.1 من نظام النادي الأساسي.

وبرر نادي برشلونة، عدم قيامه بإجراء انتخابات مبكرة، بسبب اقتراب الموسم الجديد، من الإنطلاق، والذى تحدد له فى إسبانيا، 12 سبتمبر القادم.

وكانت التقارير الكتالونية، قد أعلنت إن جوسيب بارتوميو، أعلن خلال الاجتماع، استمراره بمنصب رئيس النادي الكتالوني، رغم الأنباء التى تنبأت برحيله خلال الساعات الأخيرة، إذ اعتبره العديد من عشاق برشلونة أحد أسباب الهزيمة الكارثية أمام بايرن ميونيخ.

وطالب جماهير وعشاق برشلونة في إسبانيا وحول العالم، بثورة تصحيح المسار داخل العملاق الكتالوني لإعادة الفريق إلى طريقه الصحيح من خلال تغيير الإدارة واستقدام لاعبين جدد على مستويات عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى