الرياضة العربية

رسميًا | مواجهات ثمن نهائي كأس تونس بدون جمهور

أعلنت وزارة الرياضة التونسية، اليوم الجمعة، إقامة جميع المقابلات الرياضية التي ستقام نهاية هذا الأسبوع، دون حضور جماهير، مما يعني أن مقابلات ثمن نهائي كأس تونس، المقررة يوم الأحد المقبل، ستدور دون حضور الجمهور.

وكان رئيس اتحاد الكرة وديع الجريء، قد أكد في وقت سابق، أن مباريات الكأس ستدور بحضور الجمهور، ولكن قرار وزارة الرياضة يلغي بيان اتحاد الكرة، الذي أكد فيه أن مباريات الكأس ستلعب بحضور الجمهور.

وأوضحت وزارة الرياضة، في بيان، أن القرار جاء في إطار متابعة المستجدات الخاصة بتفشي فيروس كورونا، وبالتنسيق مع وزارة الصحة، وأكد البيان أن الوزارة ستتخذ الإجراءات الضرورية وفقا لتطور الأوضاع.

وتعليقا على قرار الوزارة، قال اتحاد الكرة، مساء اليوم الجمعة، في بيان، إن كل مقابلات كأس تونس ودوري الهواة ستدور دون حضور الجمهور. وأضاف البيان: “يتواصل التنسيق بشكل حثيث ودقيق بين الجامعة التونسية لكرة القدم ووزارة شؤون الشباب والرياضة، لكي تكون القرارات مدروسة، بناء على معطيات تتوفر لدى مؤسسات الدولة المعنية، دون سواها”.

وأضاف الاتحاد: “وقع الاتفاق، منذ قليل، أن تدور مقابلات الدور ثمن نهائي وكل مقابلات رابطة الهواة 1 و2، دون حضور الجمهور”. وتابع: “سوف يتواصل هذا التنسيق بشكل حيني، لاتخاذ كل التدابير الضرورية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى