الرياضة الليبية

رسميًا | نادي المستقبل بالجميل يقرر إيقاف دوري السلام للفئات السنية لمدة أسبوعين

أعلن مجلس إدارة نادي المستقبل بالجميل تعليق بطولة دوري السلام للفئات السنية لمدة 15 يومًا وذلك في إطار الامتثال لقرار الاتحاد الليبي لكرة القدم بتعليق كافة الأنشطة الرياضة خلال الفترة المقبلة، بسبب وباء كورونا المتفشي حاليا في العديد من دول العالم.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي المستقبل بالجميل في رسالة إلى رؤساء الأندية والإداريين المشاركين في بطولة السلام، مفادها أنه بعد قرار الاتحاد العام الليبي بإيقاف كل النشاطات الرياضية الرسمية منها والتنشيطية وحفاظا على سلامة أبنائنا اللاعبين عليه يوقف دوري السلام للفئات السنية لمدة أسبوعين من تاريخ اليوم.

يشار إلى أن نادي المستقبل بالجميل يستضيف بطولة دوري السلام بمشاركة 34 فريقيا، في 5 فئات، حيث يشارك 8 فرق على مجموعيتن في فئة مواليد 2009، 2010، و2011، كما يشارك 8 فرق في فئة مواليد 2006ـ 2007، و2008، بينما يشارك 6 فرق في كل من فئات، البراعم، الناشئين، والأواسط، بواقع مجموعة واحدة لكل فئة.

الجدير بالذكر أن العديد من الأندية أعلنت تعليق الأنشطة الرياضية استجابة لقرار اتحاد الكرة الليبي الذي أرسل خطابات رسمية إلى الاتحادات الفرعية بالمناطق لمخاطبة جميع الأندية التابعة لها من أجل إخبارها بقرار تعليق كافة المنافسات والأنشطة الرياضية لمدة 15 يومًا، بسبب فيروس كورونا القاتل.

وأوضح اتحاد الكرة في خطاباته، أن المنافسات والأنشطة التي تم تعليقها تتضمن مسابقات الفئات السنية التي تشرف على تنظيمها كل الاتحادات الفرعية بالمناطق المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى