الرياضة العالمية

رغبة “مارتينيز” تصدم برشلونة ومانشستر سيتي  

أكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان، يعلم باهتمام ناديي برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي بضمه.

وقالت الصحيفة في تقرير لها، اليوم الإثنين، إن مارتينيز البالغ من العمر 22 عاما، يشعر بالسعادة في مدينة ميلانو ولذلك فهو يرغب في البقاء مع “النيراتزوري” تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي ليكمل مسيرة تألقه مع الفريق محليا وقاريا.

وأشارت إلى أن وكلاء أعمال اللاعب أكدوا أن هناك عروض وصلت بالفعل من برشلونة ومانشستر سيتي للحصول على خدماته في الموسم المقبل، معتمدين في ذلك على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الإنتر والبالغة 112 مليون يورو.

يشار إلى أن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن مسؤولي إنتر ميلان يعتقدون أنه لا يوجد فريق في الوقت الحالي، يستطيع دفع الشرط الجزائي في عقد لاوتار والبالغ من 112 مليون يورو، بسبب حجم الخسائر المالية الضخمة التي تكبدتها الأندية، عقب توقف البطولات المحلية والقارية، بسبب مخاوف من تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، كانت قد كشفت أن إدارة فريق برشلونة استقرت على تدعيم خط هجوم الفريق بـ”مارتينيز”، في ظل عدم وجود البديل المناسب للأوروجواياني المخضرم، لويس سواريز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى