الرياضة العالمية

رغم الأزمة المالية.. برشلونة حاول ضم “توريس” من مانشستر سيتي

أفادت تقارير بأن برشلونة كان مهتمًا بالتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي الإسباني فيران توريس، خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

على الرغم من معاناة النادي الكتالوني ماليًا هذا العام، إلا أنهم يظلّون في السوق للحصول على إضافات جديدة، إذا كانوا قادرين على موازنة مالية.

قام برشلونة بضم لاعبين مجانيين فقط هذا الصيف، بما في ذلك ثنائي السيتي سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا، اللذان انتهت عقودهما، لكن ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية مؤخرًا أن عمالقة الدوري الإسباني قاموا أيضًا بالتفاوض على ضم توريس، الأمر الذي سرعان ما تم رفضه من جانب بيب جوارديولا.

توريس، الذي انضم إلى السيتي من فالنسيا في صيف 2020، يعتبر الآن لاعبًا أساسيًا تحت قيادة جوارديولا بعد فشل سيتيزينز في التعاقد مع قلب الهجوم.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بموسمه الأول على ملعب الاتحاد الموسم الماضي، حيث سجل 13 هدفًا وقدّم ثلاث تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، بالإضافة إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة لكرة القدم.

من المعروف أيضًا أن برشلونة لديه اهتمام كبير بجناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج، حيث أشار أحد التقارير إلى أنهم مستعدون لتقديم صفقة إعارة للاعب إنجلترا الدولي في يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى