الرياضة الليبية

رغم المقاطعة.. الهلال والأخضر يستعدان للمشاركة في الدوري الممتاز

كشفت مصادر مطلعة أن الفريق الأول لكر القدم بنادي الهلال يستعد للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2018 /2019، والذي انطلق أمس الأربعاء بمواجهة الاتحاد والشط والتي تم حسم نتيجتها للاتحاد بهدفين دون رد لعدم حضور فريق الشط لمعلب المباراة بمصراته.

وأوضحت المصادر أن فريق الهلال سوف يخوض مباراته أمام خليج سرت والمقرر لها يوم الأحد القادم في بطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب شهداء بنينا.

وفي السياق نفسه، كشفت المصادر أن فريق التحدي بقيادة مدربه أحمد السنفاز أعلن عن التوجه إلى مدينة البيضاء لمواجهة الأخضر بملعب شيخ الشهداء يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري الليبي الممتاز.

يذكر أن ناديي الهلال والأخضر قد اعلنا تضامنهما مع رابطة أندية طرابلس الكبرى التي أعلنت رفضها المشاركة ببطولة الدوري الممتاز، وانطلاق المسابقة ما لم يتم عقد اجتماع الجمعية العمومية الطارئ، لاتحاد الكرة في أسرع وقت كما جددت مطالبها بأهمية حل أزمة الدعم المالي للأندية.

وتتكون هذه الرابطة من 14 نادياً وهم: المدينة – الاهلي بنغازي- الاهلي طرابلس- النصر – الأولمبي – الاخضر – المحلة- التعاون – الشط – شباب الجبل- الخمس – نجوم أجدابيا- الوحدة – أبو سليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى