الرياضة الليبية

عزيز عبدو نجم سلة الاتحاد يعلن اعتزاله.. ويوجه رسائل مؤثرة للجماهير

أعلن اللاعب عزيز عبدو، نجم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد اعتزاله للعبه بعد مسرية حافلة بالعطاء وبذل الجهد مع سلة العميد.
وعبر اللاعب في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن سعادته بالمشاركة مع نجوم كبار من عمالقة كرة السلة في ليبيا مثل صلاح السوكني، وعبدالله عبد الرحمن، وَعَبَدالحميد عبدو، وعدنان الغناي، وشكري البوعيشي، وأحمد المصراتي، وعادل حموده، وبشير القاضي.

ووجه اللاعب الشكر لكل من ساهم في مسيرته سواء مع الفريق أو مع المنتخب الوطني، سواء كانوا رؤساء أندية أو إداريين أو مدربين أو مشرفين أو أطباء أو حكام.
وجاءت نص رسالة اللاعب على التواصل الاجتماعي كالآتي:
” أمر طبيعي بعد فتره من العطاء في شيء تحبه في ملاعب كرة السلة ويعتبر إنجازات ومكاسب شخصيه مع الفريق والمنتخب ومن أحسن الذكريات التي تمر على الرياضي ويبقى الوقت الذي يقول فيه الرياضي إني اعتزلت. ليس بالأمر السهل كلمة الاعتزال والابتعاد عن الملعب لكن هذه هي الرياضة لكل شيء له نهاية. 
كل الشكر والاحترام والتقدير لكل شخص مر علي في مسيرتي الرياضية من رئيس نادي وإداري ومدرب ومشرف ودكتور وحكم، وشكر خاص إلي العائلة والأشقاء ووالدي المرحوم عبد الرزاق عبدو والمرحوم رمضان حمودة والمرحوم لامين البوعزي، وعلي بلقاسم وعمر البرشوشي الذين ساندوني في مسيرتي والكثير من الأشخاص المميزين شكرا.

وأضاف: “كان من طموحاتي أن ألعب لفريق الأحلام في نادي الاتحاد أو أعاصر هذا الجيل الذي صنع التاريخ في لعبة كرة السلة مجموعة مميزة وكان ليا الشرف أني لعبت مع هذه المجموعة صلاح السوكني، عبدالله عبد الرحمن، عبد الحميد عبدو، عدنان الغناي، شكري البوعيشي، احمد المصراتي، عادل حمودة، بشير القاضي، شكرًا لكم وتعلمنا منكم الشئ الكثير.
أصعب شيء في الرياضة أن تفقد رياضيين كانوا معك في المنتخب أو الفريق وكانوا معك في جميع الظروف ثم تفقدهم – الله يرحمهم ويغفر لهم ويجعلهم في الجنة – وسام أبو الخيرات، احمد عبدو، محمد الحجاجي، كان العمود الفقري لمنتخب ليبيا”.
وأخيرا ممكن تلقوني مدربا أو مشرف وممكن متفرج، لاعب لا.. شكرًا لكم جميعا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى