الرياضة العالمية

رغم تألّقه أمام برشلونة.. ريال مدريد يُؤجّل التحرك لخطف مبابي

تمكّن النجم الفرنسي كيليان مبابي، من تقديم مستوى رائع في “كامب نو”، أمام برشلونة، في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، وعلى الرغم من هذا؛ إلا أنه لم يغير أي شيء بخصوص ملاحقة ريال مدريد له.

وأشارت تقارير واردة عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أن أداء اللاعب ضد برشلونة وتسجيله هاتريك أجبر الجماهير على مُطالبة النادي الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز، بالتعاقد معه؛ إلا أن الصحيفة أشارت إلى أن رئيس النادي سيُواصل العمل كما كان يخطط بالفعل.

أكد مبابي، بعد المباراة، أنه لن يقرر مستقبله بناءً على مباراة واحدة، لكن لا شك في أن الطريقة التي مزق بها الفريق الكتالوني ستزيد الاهتمام به.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لن يتحرك لضم اللاعب من باريس سان جيرمان، حاليًا، خاصةً أن عقد اللاعب ممتد مع الفريق حتى صيف 2022.

وشددت الصحيفة على أنه في حال نجاح إقناع الفريق الفرنسي اللاعب بتمديد عقده؛ ستتلاشى على الفور أحلام الفريق الملكي في الفوز بخدماته ليكون أيقونته، في السنوات القادمة.

وأكدت الصحيفة، في تقريرها، أن الريال يرتبط بعلاقة مميزة مع النادي الفرنسي، ويطمع في الحفاظ عليها، وهذا هو السبب الرئيس في عدم التحرك؛ من أجل الدخول في مفاوضات ماشرة مع اللاعب.

وشددت على أن الريال لن يتحرك لضمّ الموهبة الفرنسية؛ إلا إذا تلقى مكالمة تفيد أنه لن يمدّد تعاقده، وأن الفريق يعتزم بيعه، خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى