الرياضة العالمية

روديجر على أعتاب يوفنتوس مجانًا في الصيف

أكدت تقارير صحافية أن أنطونيو روديجر يجري محادثات بشأن الانتقال الى صفوف يوفنتوس، حيث يستعد قلب الدفاع على ما يبدو لمغادرة تشيلسي في صفقة انتقال مجانية في نهاية يونيو.

كان الدولي الألماني مرة أخرى لاعبًا حيويًا للبلوز هذا الموسم، حيث شارك في 39 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بثلاثة أهداف وأربعة تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

من المقرر أن ينتهي عقد روديجر الحالي مع حاملي دوري أبطال أوروبا هذا الصيف، على الرغم من أن تشيلسي غير قادر حاليًا على توقيع عقد جديد له بسبب مشاكلهم خارج الملعب، حيث عاقبت حكومة المملكة المتحدة المالك رومان أبراموفيتش.

مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان من بين الأندية التي حصلت على اهتمام باللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، خلال الأشهر القليلة الماضية.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي؛ يتحدث يوفنتوس حاليًا مع وكيل روديجر لمناقشة الانتقال إلى العمالقة الإيطاليين في صفقة انتقال مجانية.

خاض الألماني 188 مباراة مع تشيلسي منذ انضمامه للنادي اللندني من روما في عام 2017، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى