الرياضة العالمية

روما تفرض إجراءات صارمة لحماية اللاعبين مع عودة التدريبات اليوم

أكد مانولو زوبيريا، مدير العلاقات الدولية الرياضية لنادي روما الإيطالي، أنه تم وضع إجراءات مشددة بالإضافة إلى البروتوكولات الجديدة التي نفذها النادي، لضمان سلامة جميع الموظفين واللاعبين مع استئناف التدريبات الفردية من جديد صباح اليوم الخميس.
 

وقال “زوبيريا”، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي روما: “لقد عملنا عن كثب مع خبراء من المجمع الطبي الحيوي، لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات لنا حول كيفية محاولة منع أي انتشار لفيروس كورونا، وفهم كيفية تنفيذ هذه التدابير في مركز التدريب لدينا. ونتيجة لذلك، عملنا على بروتوكول مفصل بدقة، وهو بروتوكول تمت الموافقة عليه أيضًا من قبل السلطات المحلية”.

 

وأضاف “زوبيريا” قائلا: “تم إنشاء 3 محطات لقياس درجة الحرارة ومستويات الأكسجين لأي شخص يدخل المجمع، ومحطة واحدة مخصصة حصريًا لاستخدام اللاعبين وموظفي التدريب”.

وعن كيفية إدارة تدريبات اللاعبين على أرض الملعب، أوضح مدير نادي روما: “لقد قسمنا اللاعبين إلى مجموعات صغيرة، وسيكون العمل خلال 3 نوبات في الصباح. في كل ملعب سيكون هناك 4 لاعبين فقط، وفرد من طاقم التدريب مع طبيب وأخصائي للعلاج الطبيعي إذا لزم الأمر”.

 

وأوضح أنه سيكون هناك أيضًا حارس مرمى واحد في كل ملعب، يتبع خطة تدريب منفصلة. سيكون هناك أكثر من 10 أمتار بين كل لاعب من اللاعبين، سيرتدي جميع من في الملاعب أقنعة.

 

يشار إلى أن هناك أندية إيطالية أخرى عادت إلى التدريبات منذ الثلاثاء الماضي، على أمل استئناف الموسم المتوقف منذ مارس الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى