الرياضة العالمية

رونالدو يرد على اتهامات وزير الرياضة الإيطالي

أبدى الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، استياء شديدا من الاتهامات التي وجهت له من جانب وزير الرياضة الإيطالي.

 

واتهم فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، نجم يوفنتوس، بأنه اخترق البروتوكول الصحي عند مغادرته البلاد، متجهًا لمسقط رأسة بالبرتغال.

وكتب صاروخ ماديرا رونالدو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق “إنستجرام”: “أنا أحترم البروتوكول ولم أخالفه. إنها كذبة، أتواجد دائمًا في المنزل وعائلتي في طابق آخر من المنزل ولسنا على اتصال”.

وواصل: “أنا وفريقي حريصين على الامتثال لجميع الإجراءات، ولقد عدت إلى إيطاليا بواسطة الإسعاف الجوي، ولم أتواصل مع أي شخص حتى في تورينو”.

 

وكانت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، قد أكدت أن المدعي العام الفيدرالي في إيطاليا، فتح تحقيقًا بشأن مخالفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، للبروتوكول الصحي في البلاد.

 

كما أوضحت أن الدون يواجه خطر الوقوع تحت طائلة انتهاك المادة 650 من القانون الجنائي، والذي يعاقب أي شخص لا يمتثل لأحكام تتعلق بالعدالة أو السلامة العامة أو النظام العام أو النظافة بدفع غرامة.

تجدر الإشارة، أن رونالدو أصيب بفيروس كورونا في معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة السويد بدوري الأمم الأوروبية، ثم عاد اللاعب إلى إيطاليا في رحلة طبية خاصة مصرح بها من قبل السلطات الصحية الإيطالية، على أن سيواصل التواجد في عزل صحي داخل منزله.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى