الرياضة العالمية

ريال مدريد يتراجع عن الاهتمام بكيليان مبابي وإيرلينج هالاند

أفادت تقارير أن ريال مدريد تخلى عن اهتمامه بمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بعد محاولاتهم الفاشلة للتعاقد معه في الصيف.

كان من المقرر في البداية أن يصبح الفائز بكأس العالم لاعبًا مجانيًا في نهاية موسم 2021-22 وكان من المتوقع على نطاق واسع أن ينضم إلى كتيبة كارلو أنشيلوتي.

ومع ذلك ، قبل أقل من شهر من انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان؛ وافق مبابي على عقد جديد مدته ثلاث سنوات مع بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بقيمة مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا.

أدى عقد مبابي الجديد إلى حرب كلامية بين قادة كرة القدم الفرنسية والإسبانية، حيث أُبلغ فلورنتينو بيريز شخصيًا من قبل مبابي أنه لن ينتقل إلى البرنابيو.

كما خسر لوس بلانكوس أمام مانشستر سيتي في السباق المتعلق بضمّ إيرلينج هالاند، ولا يزال كريم بنزيما يحتفظ بمكانته في هجوم أنشيلوتي في الوقت الحالي.

بينما يتم التعاقد مع مبابي لثلاثة مواسم أخرى، يمكن للاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، المغادرة مجانًا في نهاية موسم 2023-24 بسبب بند في عقده.

ومع ذلك، تدعي صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد أغلق الباب أمام أي تحرك مستقبلي لمبابي بسبب المطالب المالية للاعب، والتي لن يكون لوس بلانكوس على استعداد للموافقة عليها.

ويضيف التقرير أن ريال مدريد ليس مستعدًا أيضًا لدفع رسوم توقيع ضخمة لمبابي، كما انسحب أبطال الدوري الإسباني من أي صفقة مستقبلية مع هالاند.

إذا أصبح مبابي أو هالاند متاحين بسعر مناسب، يُزعم أن ريال مدريد سيتوصل إلى صفقة محتملة، لكن فريق أنشيلوتي لم يعد مهتمًا بالثنائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى