الرياضة العالمية

ريال مدريد يتلقى خبراً ساراً قبل لقاء سيلتافيغو في استئناف الليجا

تلقى ريال مدريد متصدر الليجا خبراً ساراً عن عودة لاعبه البرازيلي فينييوس من بلاده، خلال ساعات،
ومن المتوقع أن يصل فينيسيوس إلى مدريد الاثنين أو الثلاثاء، قادماً من البرازيل ليعود إلى المشاركة في تدريبات ريال مدريد، استعدادًا للقاء سيلتا فيغو في استئناف الليجا بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وسيخوض ريال مدريد في شهر أبريل 4 مباريات من العيار الثقيل، حيث يواجه سيلتا فيجو، السبت 4 أبريل، ثم يحل ضيفًا على تشيلسي يوم 6 أبريل، ويوم 9 من الشهر ذاته يلاقي خيتافي، وبعد ذلك يلاقي تشيلسي مجددًا يوم 12 أبريل بمباراة الإياب على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

عودة فينيسيوس إلى ريال مدريد مُبكرًا بمثابة نبأ سار للمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، والذي ينتظره بعد التوقف الدولي مواجهات مهمة، ويرغب في إعادة الفريق إلى المسار الصحيح، خاصة بعد الخسارة الكبيرة في كلاسيكو الأرض من برشلونة برباعية نظيفة.

وحسب شبكة “البرنابيو ديجتال” الإسبانية، فإن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل قد قرر إطلاق سراح فينيسيوس، وأن يعود إلى ريال مدريد، خاصة أنه موقوف ولن يكون قادرًا على المشاركة في مواجهة بوليفيا.

وتستعد البرازيل لملاقاة بوليفيا في ختام التصفيات، فجر الأربعاء القادم، ولكن فينيسيوس لن يشارك في هذه المباراة بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

ويتواجد فينيسيوس منذ نحو ستة أيام في البرازيل رفقة السيلسياو، حيث سجل هدفًا وتألق في مباراة بلاده أمام تشيلي والتي فازت بها البرازيل برباعية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى