الرياضة العالمية

ريال مدريد يحتفل بمرور 6 سنوات على انضمام الكرواتي مودريتش

احتفل اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش بمرور 6 سنوات على انضمامه إلى ريال مدريد، قادمًا من صفوف توتنهام الإنجليزي، وكتب مودريتش، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “ست سنوات من اللعب لأفضل نادٍ في العالم”.

 بينما كتب الموقع الرسمي للنادي الملكي: “مرت 6 سنوات على وصول لوكا مودريتش إلى ريال مدريد، منذ 27 أغسطس 2012، أدى الكرواتي دورا حيويا في واحدة من أكثر الحقبات نجاحًا في تاريخ النادي”.

وأضاف أن اللاعب توّج بسجل ألقاب مدهش يشمل 14 لقبا، دوري أبطال أوروبا (4)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الليجا (1)، كأس الملك (1) وكأس السوبر الإسباني (2)”.

وأوضح أن الظهور الرسمي الأول لمودريتش، جاء بعد يومين من تقديمه في البرنابيو، وتُوج في مباراته الأولى، بكأس السوبر الإسباني ضد برشلونة، منذ تلك اللحظة، خاض 260 مباراة مع ريال مدريد مسجلاً 13 هدفاً، معظمها من خارج المنطقة”.

وأتم: “يبلغ مودريتش عامه السادس في النادي، عازما على مواصلة صناعة التاريخ بالقميص الأبيض”.

وفاز مودريتش بـ13 لقب مع النادي الملكي، حيث حصد لقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات، وكأس العالم الأندية في ثلاث، وهو نفس عدد ألقابه في السوبر الأوروبي، وحصل على السوبر الإسباني في مناسبتين، بينما فاز بالدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا في مناسبة واحدة.

يُذكر أن “مودريتش” ارتبط بالرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف لنادي إنتر ميلان الإيطالي، ولكن ريال مدريد تمسك ببقائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى