الرياضة العالمية

ريال مدريد يستعد لصفقة تبادلية مدوية في الميركاتو الشتوي

في ظل سعي ريال مدريد الإسباني لتدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الشتوية، كشفت تقارير صحفية إسبانية النقاب عن صفقة تبادلية محتملة للفريق الملكي مع نادي توتنهام الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، أن ريال مدريد سيحاول ضم نجم خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن في صفقة انتقال حر مجانًا، ثم سيتجه بعد ذلك لاستبدال زين الدين زيدان، بضم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وارتبط اسم كريستيان إريكسن بالانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن لم تتم الصفقة في ظل تمسك السبيرز به، مع حرص زين الدين زيدان مدرب الريال على جلب اللاعب الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

كما أن ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الحالي، كان أحد الأهداف الرئيسية لرئيس الريال فلورنتينو بيريز لتدريب الفريق الملكي في الموسم الماضي، عند إقالة سانتياجو سولاري، لكن انتهى المطاف بعودة زين الدين زيدان لقيادة سفينة الريال في مارس الماضي.

وأوضحت الصحيفة، أنه في حالة تذبذب أداء الريال في الموسم الحالي وعدم العودة لمنصات التتويج مع زيدان، فسيتجه النادي للتخلص من المدرب الفرنسي وجلب بوكيتينو بدلًا منه.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى