الرياضة العالمية

ريال مدريد يستعد للتضحية بواحد من ثلاثة لاعبين من أجل مبابي

بحسب ما ورد؛ سيكون ريال مدريد على استعداد للاستماع إلى عروض إيدين هازارد أو ماركو أسينسيو أو رودريجو إذا أكملوا صفقة للتعاقد مع كيليان مبابي، قبل الموعد النهائي للانتقال يوم الثلاثاء.

قدم لوس بلانكوس عرضه على الجناح الفرنسي في الأسبوع الأخير من النافذة، لكن باريس سان جيرمان حافظ، حتى الآن، على تقييمه للاعب، البالغ من العمر 22 عامًا.

من المفهوم أن العمالقة الإسبان قد شهدوا رفض عرضين بالفعل، آخرهما بقيمة 154.5 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات، ومن المتوقّع أن يعودوا بعرض ثالث أثناء محاولتهم التعاقد مع اللاعب.

دخل مبابي، الآن، آخر 12 شهرًا من عقده في بارك دي برنس ورفض تمديد العقد والارتباط بصفقة جديدة، مما يعني أن باريس سان جيرمان يواجه خسارته مجانًا الصيف المقبل إذا لم يستفيدوا منه الآن.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن مدريد قد تضطر إلى الانتظار حتى يناير للفوز بتوقيع مبابي، لكن موقع “جول العالمي” يزعم أنهم ما زالوا يستعدون لوصوله المحتمل هذا الشهر.

تتضمن الاستعدادات طرح لاعبين آخرين للبيع، ويزعم التقرير أن مدريد ستنظر في تقديم عروض لشراء هازارد أو أسينسيو أو رودريجو لإفساح المجال لمبابي.

تم ربط يوفنتوس بانتقال هازارد كبديل لكريستيانو رونالدو المتجه إلى مانشستر يونايتد، على الرغم من أن البلجيكي أصر في السابق على أنه ينوي القتال من أجل مكانه في البرنابيو.

من المرجّح أن يغادر أسينسيو، حيث يتطلع ريال مدريد لتقليص تشكيلته قبل الموعد النهائي، مع عرض جاريث بيل ولوكا يوفيتش وماريانو دياز أيضًا للبيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى