أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد يصطدم بليفانتي اليوم في الدوري وإشبيلية يُواجه إيبار

تعود الإثارة والمتعة من جديد، اليوم السبت، بعودة مباريات الدوري الإسباني؛ حيث يشهد اليوم إقامة أربع مباريات في غاية القوة والأهمية في الليغا.

وتأتي مباراة “ريال مدريد”، التي يستضيف فيها فريق “ليفانتي” على رأس المُباريات التي ستحظى باهتمام الجماهير، حيث يعتبر الفريق الملكي من أكبر الأندية شعبية في إسبانيا، وفي العالم كله.

ومن المقرّر أن تنطلق مباراة “ريال مدريد” ضد “ليفانتي” في تمام الخامسة والربع بتوقيت ليبيا على ملعب “الفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وتُمثّل المباراة أهميةً كبيرة بالنسبة لريال مدريد ومديره الفني زين الدين زيدان، الذي يحاول إعادة الثقة للاعبين والجماهير؛ من أجل الحفاظ على لقب الدوري.

ويُعاني “زيدان” من ضغوط كبيرة للغاية بعد تذبذب نتائجه في الدوري بالإضافة الى توديع بطولة كأس الملك مبكرًا للغاية على يد فريق مغمور في واحدة من المفاجآت المدوية.

وعلى الرغم من هذا فإن فريق “ريال مدريد” يتواجد في وصافة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق سبع نقاط عن “أتلتيكو مدريد” المُتصدر مع العلم أن للأخير مباراة مؤجلة ويمكن من خلالها توسيع الفارق بشكل أكبر.

لا مجال أمام “زيدان” لفقدان أي نقطة خلال المرحلة المُقبلة في حال رغبته في الحفاظ على اللقب، وليس هذا فقط بل إنه سينتظر الهدايا من بقية الأندية التي تستطيع أن تعرقل مسيرة “أتلتيكو” الناجحة.

في المُقابل، يُحاول فريق “ليفانتي” في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية سواءً الفوز أو على الأقل نقطة التعادل التي ستكون بطعم الفوز لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب، حيث يحتل فريق “ليفانتي” المركز الـ 12 برصيد 23 نقطة.

أما المُباراة الثانية، التي ستكون في الأهمية بعد مباراة “ريال مدريد”، هي التي تجمع بين كل من “إيبار وإشبيلية”، والتي ستنطلق في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت ليبيا على الملعب البلدي “إبوروا”.

ويطمع إشبيلية في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي من أجل البقاء في المربع الذهبي ومطاردة ثلاثي القمة.

في المقابل يخطط فريق إيبار لإيقاف مسلسل نزيف النقاط الذي يعاني منه والعودة للانتصارات لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب.

من ناحية أخرى يواجه فريق فالنسيا نظيره إلتشي في تمام السابعة والنصف مساءً بينما يصطدم فريق فياريال بمنافسه ريال سوسيداد في تمام العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى