الرياضة العالمية

ريال مدريد يضع خطة بديلة في حال فشل ضم “نيمار” الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إن ريال مدريد الإسباني لا يزال يرغب بقوة في ضم  البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان في  الصيف المقبل، واضعا خطة بديلة في حال فشلت الصفقة بالتعاقد مع  نجمين آخرين.
 

ونقل موقع “فوكس  سبورتس” عن أحد المصادر قوله إن ريال مدريد يتفاوض منذ فترة مع نيمار في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى صفوفه ابتداء من الموسم المقبل.

ويعود اهتمام  الملكي بضم نجم السامبا لتعويض الفراغ الكبير الذي خلفه رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيف الماضي إلى اليوفنتوس الإيطالي.
 

 

وتابع المصدر أنه في حال فشلت صفقة نيمار، ستتوجه إدارة  المرينجي  إلى الغريم أتليتكو مدريد، من أجل ضم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وأشار الموقع إن جريزمان وحده ليس الهدف الوحيد لتعويض فشل صفقة نيمار، ولكن هناك برازيلي أخر وهو  فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني.

وكانت البارسا قد أعلن أنه لا يمانع استقبال عروض لضم كوتينيو ولكن فقط في حال كان الثمن مناسبا.
 

يشار  إلى أن عدة تقارير قد قالت إن نيمار سيرحل عن باريس إذا فشل في إحراز  لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع الفريق.

كما كشفت تقارير عن رغبة اللاعب في العودة إلى برشلونة، إذ ويعاني النجم البرازيلي حاليا من إصابة ستبعده عن الملاعب حتى أبريل المقبل.

يذكر أن ريال مدريد انتزع وصافة الليجا الإسبانية من أتليتكو مدريد  بنتيجة 3/1 ليرفع رصيده للنقطة الـ45 في ترتيب الدوري الإسباني خلف المتصدر برشلونة 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى