الرياضة العالمية

ريال مدريد يقطع الطريق على كبار أوروبا ويحصن “حكيمي”

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مسؤولي نادي ريال مدريد اتفقوا مع اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، والمعار إلى بوروسيا دورتموند لتمديد تعاقده مع الفريق حتى موسم 2023.

وأوضحت الصحيفة أن خطوة مسؤولي الريال بتجديد عقد حكيمي جاء بعد اهتمام العديد من الأندية الأوروبية باللاعب والدخول في مفاوضات بشأن ضمه خلال الموسم الكروي الجديد.

وكان “حكيمي”، الذي تنتهي فترة إعارته لدورتموند مع نهاية الموسم الحالي، قد أبدى رغبة في العودة لنادي ريال مدريد، في ظل اهتمام عدد من الأندية بالتعاقد معه.

وتأتي في مقدمة الاندية التي أبدت رغبتها في ضم “حكيمي”؛ بايرن ميونخ ودورتموند الألمانيين، وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، إضافة إلى دخول فريق يوفنتوس على خط الصراع للظفر بخدمات اللاعب العربي المتألق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يشار إلى أن “حكيمي”، البالغ من العمر 21 عاما، يخوض موسمه الثاني على التوالي مع بوروسيا دورتموند الذي استعاره صيف العام 2018 من ريال مدريد، وسجل له هذا الموسم 3 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى في 25 مباراة خاضها في كافة المسابقات.

الجدير بالذكر أن معظم الدوريات الأوروبية جمدت نشاطها في الفترة الحالية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أصاب عشرات الآلاف وأودى بحياة آلاف آخرين في القارة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى