أهم الأخبارالرياضة العالمية

ريال مدريد يكتسح ليفربول بثلاثية.. وصلاح يسجّل الهدف الأول بتاريخه أمام الملكي

حقّق فريق ريال مدريد فوزًا ثمينًا أمام ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

افتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق جونيور فينسيوس بالدقيقة الـ 30 بعدما تسلّم كرة طولية من توني كروس ببراعة وسددها بشباك حارس الريدز.

وسجل الهدف الثاني مارك أسينسيو في الدقيقة الـ36 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة سحرية من توني كروس؛ ليتوغّل أسنينسيو، داخل منطقة الجزاء، ويراوغ حارس المرمى، ويسددها في الشباك الخالية؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين دون ردّ.

وأضاف جونيور فينيسيوس الهدف الثالث، والثاني له في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من لوكا مودريتش، سددها جونيور من لمسة واحدة داخل المرمى.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح، هدف تقليص الفارق لليفربول، والأول له بتاريخه في مرمى الريال، بالدقيقة الـ 51 بعدما نجح في متابعة تسديدة زميله جوتا.

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيل مكوّن من: “تيبو كورتوا في حراسة المرمى، ناتشو، ميليتاو، فاسكيز، ميندى في خط الدفاع، كروس، كاسيميرو، مودريتش في خط الوسط، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور، ماركو أسينسيو في خط الهجوم”.

فيما بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكوّن من: “أليسون في حراسة المرمى، فيليبس، كاباك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد في خط الدفاع، نابى كيتا، فابينيو، فينالدوم في خط الوسط، محمد صلاح، ساديو مانى، جوتا في خط الهجوم”.

وينتظر الفريقان مباراة العودة بينهما في 14 إبريل الجاري، على ملعب ليفربول؛ من أجل حسم الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى