الرياضة العالمية

ريميسا بالإيطالي| قمة ساخنة بين اليوفي والإنتر .. صراع رونالدو إيكاردي.. وعد ديبالا

ركزت الصحف الرياضية الإيطالية، اليوم الخميس، لتركز بشكل كبير على المباراة المرتقبة غدا بين اليوفنتوس وإنتر ميلان في الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي الممتاز، وتهتم بسعي رئيس نادي نابولي “أوريليو دي لورينتيس” إلى ضم فيديريكو كييزا لاعب نادي فيوريتنا والمدافع الفرنسي بنجامين بافارد لاعب نادي شتوتجارت الألماني.

وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” قائلة: “مباراة ماروتا.. ديربي إيطاليا بتوقيعه”، مشيرة إلى المدير الرياضي السابق لليوفنتوس”جوزيبي ماروتا” الذي تعاقد مع الإنتر خلال الفترة الماضية وبانتظار الإعلان الرسمي،  منوهة إلى أن اليوفنتوس يستضيف على ملعبه أليانزستديوم، نظيره فريق الإنتر في مباراة خارج التوقعات.

وتصدر  الصحيفة صورة لمدرب نابولي كارلو أنشيلوتي مع عنوان “أنشيلوتي: نابولي شمسي، إنه المكان المناسب للبقاء لمدة طويلة”، ونقلت الصحيفة عن المدرب قوله: “كوليبالي من بين الأفضل.. واليوفي ليس  بعيد المنال”. ويشير أنشيلوتي إلى المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي الذي يقدم أداء مميزا هذا الموسم. منوها إلى متصدر الترتيب اليوفنتوس برصيد 40 نقطة وأنه يمكن اللحاق به رغم أن الفارق بين الفريقين 8 نقاط.
 

واهتمت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” بنادي نابولي لتقول في عنوانها الرئيسي: “سباق نابولي من أجل كييزا وبافارد”، مضيفة أن رئيس نابولي دي لورينتيس يواصل الضغط  على مالك فيورنتينا “ديلا فالي” لضم لاعب الجناح كييزا، فيما يفتح الطريق لضم المدافع الفرنسي بافارد لاعب شتوتجارت الألماني.

وحول مباراة السيدة العجوز والإنتر،  قالت الصحيفة: “يوفي لا يخسر.. الجميع يقول فورزا إنتر”. وعن الميركاتو أشارت إلى إن مدرب اليوفنتوس “ماسيلميانو أليجري”، يرغب في التعاقد مع لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إيسكو، فيما نوهت أن لاعب كالياري نيكولو باريلا أصبح قريبا جدا من الإنتر ميلان بفضل ماروتا.

وأخيرا صحيفة “توتو سبورت” التي عنونت: “ديبالا: إنتر، سوف أسجل ضدكم”. ونقلت عن نجم اليوفي وعده بالتسجيل ضد الإنتر في مباراة الغد التي ستشهد منافسة شرسة أيضا بين إيكاردي ورونالدو. 
وحول الميركاتو قالت الصحيفة إن الإنتر  يتواصل مع نادي أودينيزي من أجل ضم لاعبه رودريجو دي باول. مشيرة إلى أن ريال مدريد يجهز لصفقة مفاجئة بالتعاقد مع لاعب تشلسي إيدين هازارد والاستغناء عن إيسكو مضيفة: “وداعا إيسكو.. سياأتي البلجيكي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى