الرياضة العالمية

ريو فرديناند: يجب على إريك تن هاج ترك رونالدو يغادر في يناير

اعتبر المدافع الإنجليزي ريو فرديناند، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي المعتزل، أن مان يونايتد يجب عليه أن يترك كريستيانو رونالدو يغادر في يناير.

وقال ريو فرديناند إن إريك تن هاج يجب أن يسمح لكريستيانو رونالدو بالرحيل في نافذة يناير إذا لم يكن نجم مانشستر يونايتد في خططه للمستقبل.

تعرض رونالدو لانتقادات شديدة بسبب مغادرته أرضية الملعب أثناء المباراة التي فاز فيها يونايتد 2-صفر على توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء.

رد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على تركه على مقاعد البدلاء كبديل غير مستخدم بالاختفاء في الدقيقة 89، وربما غادر الملعب قبل انتهاء المباراة.

ومن المتوقع أن يتخذ مدرب يونايتد إريك تن هاج إجراءات بشأن الواقعة، حيث قال إنه “سيتعامل مع هذا التصرف” يوم الخميس.

يعتقد مدافع يونايتد السابق فرديناند أن رونالدو سيستمر في التعبير عن غضبه واستيائه بسبب تقليص دوره في الفريق بعد إبعاده عن مقاعد البدلاء لمواجهة توتنهام.

وأضاف: أعتقد أن المشكلة الكبيرة التي يواجهها إريك تن هاغ هي أنه عند الوصول إلى النافذة التالية، عليه أن يكون قد قام بالتفكير مليًا فيما يفعله.

وأردف: إذا لم يكن يرى رونالدو لاعبًا أساسيًا في فريقه في كثير من الأحيان؛ أعتقد أنه يتعين عليه السماح له بالرحيل، فليس من المنطقي أن يبقى هذا السؤال يتردد بعد كل مباراة “لماذا لم يبدأ رونالدو؟”

اقترح فرديناند أيضًا أنه كان ينبغي السماح لرونالدو بالمغادرة في الصيف إذا علم تين هاج أنه لن يعتمد عليه ضمن تشكيلته، على الرغم من عدم وجود عروض جدية قدمت لدى اللاعب في فترة الانتقالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى