الرياضة الليبية

“زعبية” يتوجه إلى تونس قبل مواجهة الاتحاد وأغادير بالكونفيدرالية.. لهذا السبب

كشفت مصادر مطلعة أن اللاعب محمد زعبية، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والمنتخب الوطني، توجه، اليوم الاثنين، إلى العاصمة التونسية.

وأوضحت المصادر أن أسباب توجه الدولي الليبي بتونس، هو أن أحد أفراد عائلته يمر بوعكه صحيه، وهو ما تطلب تواجد اللاعب ليكون بجانبه.

وكان زعبية قد أوضح في تصريحات صحفية أن سبب عدم التحاقه ببعثة الاتحاد في تونس هو انتهاء عقده مع النادي بنهاية الشهر الماضي، ولم يحدث تفاهم مع إدارة النادي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية .

وأكد اللاعب أنه لم يطالب النادي بمستحقاته المالية المتأخرة، ولم يطلب القيمة المالية التي أشيعت في بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وشدد زعبية، على أنه لم يطالب بتلك القمية المادية وأن ما يربطه بالعميد أكبر من الأمور المادية، بسبب ارتباط اللاعب تاريخياً باسم الاتحاد فهو صاحب الفضل الأول في نجاحه وتفوقه في الملاعب.

وكشف زعبية عن أن هناك بشرى سارة لجماهير الاتحاد خلال الفترة القليلة القادمة، مشددا على أنه يعشق نادي الاتحاد وجماهير ويقدر جميع المسؤولين عن إدارة النادي.

من جانبها، أصدرت اللجنة التسييرية بنادي الاتحادبياناً أوضحت فيه تفاصيل التفاوض مع لاعبي الفريق محمد زعبيه وعبدالعاطي العباسي، وما أسفر عنه التفاوض وطرح الحلول من أجل الحفاظ على حقوق الطرفين خلال الفترة المقبلة.

وأشار البيان إلى أن اللاعب محمد زعبيه، قائد ومهاجم الفريق الأول، وعبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تهجم ببعض العبارات الصارخة والتي لا تتفق مع مبادئ نادي الاتحاد على مدير الكرة بالفريق الأول وهو في حقيقته تهجم وتعدي على كيان نادي الاتحاد من لاعب لا يزال التفاوض معه مستمر من أجل إيجاد الحلول لعودته إلى بيته.

وطالبت اللجنة التسييرية من “زعبيه” التقدم باعتذار رسمي عما بدر منه تجاه مدير الكرة ونادي الاتحاد وذلك عبر وسائل الإعلام لرد اعتبار نادي الاتحاد وللشخصية الاعتبارية والقيادية بالإدارة العامة للكرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى