الرياضة العربيةالرياضة الليبية

زملاء عبد الله داغو يخطفون فوزاً صعباً وثميناً من رفاق يحيى صوله

نجح فريق النجم الساحلي في العودة بثلاث نقاط ثمينة من مواجهته اليوم، أمام مضيفه الأولمبي الباجي في اللقاء الذي جمعهما، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري التونسي لكرة القدم.

هي مباراة شهدت نسقا مرتفعا من كل الجانبين بهدف الفوز، الأولمبي من أجل العودة لسكة الانتصارات ومواصلة نتائجه الإيجابية التي حققها في أول الموسم، بينما يبحث النجم الرياضي الساحلي عن تشديد الخناق على صاحب صدارة الدوري الترجي التونسي.

وفي عودة لمجريات المباراة، بادر أصحاب الأرض بخطف الهدف الأول عن طريق متوسط الميدان الدفاعي مراد الهذلي منذ الدقيقة الرابعة عبر ضربة جزاء.

بعد ذلك حاول الضيوف القيام بعديد المحاولات الهجومية من أجل خطف التعادل، وهو ما تحقق بالفعل بعد أن قلب تأخره إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف وحيد، جاءا عن طريق المهاجم الإيفواري كوليبالي وزميله فخري العوجي في الدقيقتين 35 و 59.

وللإشارة فإن عبد الله داغو كان ضمن التشكيلة الاحتياطية لفريقه النجم الساحلي، ونفس الحال أيضا لمحترفنا الثاني يحيى صوله مع الأولمبي الباجي.

وبهذا الفوز الثمين والصعب، رفع النجم الرياضي الساحلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى