الرياضة الليبية

خاص بالصور | انطلاق اجتماع رابطة أندية المنطقة الشرقية

انطلق منذ قليل، اجتماع أندية خليج سرت، وبنغازي، والجبل الأخضر، والبطنان، وذلك بمدينة طبرق، وباستضافة من نادي الأندلس امساعد.

ويأتي الاجتماع في إطار الإعلان رسميًا عن تدشين رابطة أندية المنطقة الشرقية، وهو ثاني اجتماع للأندية بعد الاجتماع الذي استضافه النادي الأهلي بنغازي.

يشار إلى أن أندية المنطقة الشرقية، قررت في اجتماعها الذي عقد مساء السبت 5 أكتوبر الجاري، في بنغازي، تشكيل رابطة أندية المنطقة الشرقية برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي المهندس خالد السعيطي، وعضوية كل من عبد المولى الفاخري، وحمد اسويكر، وعبدالسلام الناجي، على أن يتم مناقشة إعداد النظام الأساسي للرابطة.

وكانت مصادر خاصة، قد أكدت لـ”ريميسا”، أن اجتماع الأندية الشرقية أسفر عن المطالبة بعقد اجتماع جمعية عمومية طارئة، على أن يكون طلب هذه الجمعية برسائل جديدة تبدأ من لحظة انتهاء اجتماع الأندية الشرقية.

وطالبت الأندية المجتمعة بالكشف عن الرد الرسمي الذي أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وقام بإخفائها المكتب التنفيدي للاتحاد، حيث قام الفيفا بالتأكيد على أن اجتماع المكتب التنفيذي للإطاحة بجمال الجعفري الرئيس السابق للاتحاد صحيح ولكنه طالب بعقد اجتماع جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للاتحاد خلال 3 أشهر وهذا لم يحدث حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى