الرياضة العالمية

“زيدان” عن “هازارد”: سينجح مع ريال مدريد رغم البداية الصعبة

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إنه رغم البداية الصعبة للنجم البلجيكي إيدين هازارد مع الفريق الملكي، إلا أنه سينجح، مستعيدًا ذكرياته عندما انتقل إلى الريال وحدث معه نفس الأمر.

وأعرب “زيدان”، خلال المؤتمر الصحفية لمباراة فريقه أمام كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا، عن تفهمه للضغوط التي يتعرض لها اللاعب، مضيفًا: “أعلم أنه سينجح هنا، لن أقدم له أي نصيحة حول كيفية اللعب، فهو يعرف  ما نريده”.

وأضاف: “لست قلقا على الإطلاق عليه، هو فقط يحتاج إلى مزيد من الوقت، علينا أن نكون هادئين مع اللاعبين الذين انضموا لنا”.

وتابع: “عندما انتقلت لأول مرة من يوفنتوس الإيطالي إلى ريال مدريد حدث معي نفس الأمر في تلك الفترة”، مبديًا تعاطفه مع النجم الذي انتقل إلى فريقه مقابل 150 مليون إسترليني.

ويواجه ريال مدريد الإسباني، نحو السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، نظيره كلوب بروج، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة التي أعلنها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، غياب ماركو أسينسيو وفيرلاند ميندي بداعي الإصابة، كما استبعد زيدان جاريث بيل، وخاميس رودريجيز، وأودريوزولا، ورودريجو، وإبراهيم دياز، وماريانو دياز بقرار فني. وعاد لقائمة الملكي الثنائي مارسيلو وإيسكو، بعدما تعافيا من إصابتهما مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى