الرياضة العالمية

زيدان يبرر التعادل أمام فياريال: كنا نفكر في ليفربول !

ارجع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سبب تعادل  فريقه أمام فياريال الي تشتت تفكير لاعبي فريقه  بسب تركيزهم فى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب.

وواصل زيدان تبريراته قائلا: ” قدمنا شوط أول جيد ولكن في الشوط الثاني بدأنا نفكر في كييڤ، الآن تبقى أمامنا المباراة الأجمل هذا الموسم ونسعى للفوز باللقب، لا يمكنني أن أكون سعيد بالليجا التي قدمناها، لم نبدأ الموسم بشكل جيد لكن قدمنا عدة أشياء جيدة على مدار الموسم .

ونجح فياريال في تحقيق التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، بعدما كان ريال مدريد متقدمًا بهدفين نظيفين، في الجولة الأخيرة لليجا على ملعب ” لاسيراميكا”.

وراوغ  زيدان  عندما سًئل  في المؤتمر الصحفي اعقب اللقاء حول ان التشكيل الذي خاض به لقاء اليوم سيلعب به ايضا  أمام ليفربول في النهائي  وقال :” جاهزون لنهائي كييف، لم نخرج بإصابات اليوم وهذه كانت الأولوية، لن أتحدث عن التشكيل”.

واشاد  بلاعبه الويلزي جاريث بيل صاحب الهدف الأول و ابدي سعادته بأدائه: ” بيل لم يستسلم أبدًا، هو الآن يسجل الكثير من الأهداف، سعيد بدوره في الفريق وبما يقدمه معنا، لم يتغير شيء فيه، إذا كان هناك فارقًا فهو الأهداف التي يسجلها”.

وواصل زيدان بشان نجله لوكا، الذي لعب أول مباراة له بقميص ريال مدريد في الليجا اليوم، وقام بحراسة مرمى الميرنجي:” لوكا زيدان مجرد لاعب في الفريق وأنا أعامله هكذا، كان الوحيد الذي لم يلعب ولذلك منحته فرصة اليوم وأنا سعيد من أجله كمدرب وكأب، سأراه في وقت لاجق في المنزل ! ( ضاحكًا) “.

و اشار زيدان لاهمية تحقيق اللقب الاوروبى الكبير أمام ليفربول  فى المباراة المقرر لها يوم 26 من شهر مايو الجاري. مؤكدا: ” أننا سعداء جداً باللعب في النهائي، لكننا نأمل في الفوز بكل شيء. نحن دائما نرغب في القيام بالأمور بشكل صحيح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى