الرياضة الليبية

بالفيديو| في مباراة ماراثونية.. النجمة يُبقي على آماله فى البقاء بالممتاز بفوز عريض على نجوم أجدابيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة فوزاً هاماً على نظيره نجوم أجدابيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري تفادي الهبوط من الدوري الممتاز والتي أقيمت على ملعب «شهداء بنينا».

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النجمة بهدفين نظيفين أحرزهما حامد الزويد في الدقيقة الثانية، وعلي النعاس في الدقيقة 24.

وشهدت المباراة في شوطها الثاني سجالاً وندية كبيرة بين الفريقين، حيث قلص ناجي شويجي لاعب نجوم أجدابيا الفارق في الدقيقة 53، وأحرز عبد الحفيظ الفاضلي هدف التعادل لأجدابيا من ضربة جزاء في الدقيقه 78، في حين نجح جبريل مرسال في احراز هدف التقدم من جديد للنجمة في الدقيقه 84، وعزز سعد الزياني الفوز بالهدف الرابع في الدقيقه 86.

وبهذا الفوز يرفع النجمة رصيده إلى 3 نقاط فى دوري تفادي الهبوط يتصدر بها المجموعة، ليُحيي آماله فى البقاء ببطولة الدوري الممتاز، خاصة بعد أن خسر المباراة الأولى فى دوري تفادي الهبوط أمام نادي الترسانة بهدفين نظيفين.

واستقر فريق أجدابيا عند نقطة واحدة جمعها من التعادل مع فريق رفيق فى الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

وتقام دورة تفادي الهبوط على مرحلتين، ذهابا وإيابا بين فرق رفيق والترسانة والنجمة ونجوم إجدابيا بحيث يبقي في الممتاز فريقين، ويهبط للدرجة الأولى مثلهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى