الرياضة العالمية

“زيدان” يعلن رحيل “يورنتي”.. وهذا ما قاله عن “فالفيردي” وخسارة برشلونة

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، رحيل لاعب خط الوسط ماركوس يورنتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال “زيدان”، خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء ريال سوسييداد غدًا، ضمن الجولة الـ37 من الدوري الإسباني، إن “يورنتي” يحتاج للمشاركة خلال الفترة القادمة لأنه يستحق ذلك بالفعل، مضيفًا: “لكن عليّ أن أكون صريحًا هو فرصته مع ريال مدريد صعبة لكثرة اللاعبين بمركزه”.

وتابع: “أنا أحبه كثيرًا كلاعب، لكنه يحتاج للحصول على مزيد من الدقائق، وعقب عامين هنا أعتقد أنه يستحق اللعب، وهذه هي الحياة، لا يمكن لنا أن نغيرها، والحقيقة أن هناك لاعبين سيلعبون بنسبة أقل من زملائهم في قائمة الفريق”.

ووجه “زيدان”، خلال المؤتمر، رسالة إلى نادي برشلونة بعد إقصائه من نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول، قائلاً: “عدم وصول برشلونة لنهائي دوري الأبطال لن يجعل موسمنا أفضل في ريال مدريد، فالأمر لم يغير شيئًا، والفوز ببطولة مثل التشامبيوزليج ليس أمرًا سهلاً، ونعلم جيدًا ما نجحنا في الوصول إليه خلال الأعوام الماضية”.

وأكد مدرب الفريق الملكي، أن الفوز بالنسخة الحالية كان بالغ الصعوبة، لأن مستوى الفريق في كل جولة من الدوري هو ما يؤهل لتقديم أداء جيد بدوري الأبطال والكأس.

وحول مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، والانتقادات التي تلقاها عقب الخسارة، قال إنه لا يمكن لأحد التشكيك فيما قدمه مع الفريق، مضيفًا: “ما حققه خلال الفترة الأخيرة كان استثنائيًا ومثيرًا للإعجاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى