الرياضة الليبية

سالم عبلو يحتفل بالانضمام لحمام الأنف التونسي

أعلن محمد بلاعو، وكيل اللاعبين، الأحد الماضي، انتقال اللاعب الليبي الدولي سالم عبلو، نجم فريق النادي الأهلي طرابلس، إلى نادي حمام الأنف، في صفقة انتقال حر.

من جانبه، احتفل سالم عبلو، بخطوته الجديدة في مسيرته الاحترافية، حيث كتب على فيسبوك: “تجربة جديدة اليوم مع نادي حمام الأنف بعد مسيرة ولله الحمد ممتازة مع النادي الزعيم الذي ترعرعت فيه وحققت معاه أفضل إنجازات لي في سجلي بطولتين وكأس وكأس السوبر، أشكر كل من ساندني من جمهور الزعيم والإدارة والأطقم الفنية ونسأل الله أن يوفقني مع نادي حمام الأنف التونسي والظهور بمستوى مشرف لليبيا ونادي الأهلي خاصة”.

وارتبط اسم اللاعب سالم عبلو، خلال الفترة الماضية، بنادي الصفاقسي التونسي، بعدما دخلت إدارة النادي في مفاوضات لضم اللاعب البالغ 28 عامًا، وقامت بضمه لمعسكر الفريق، لوضعه تحت الاختبار قبل التعاقد معه بشكل رسمي. 

يشار إلى أن صفقة انتقال سالم عبلو إلى المصري البورسعيدي، لم تكلل بالنجاح بسبب عدم التزام مسؤولي النادي المصري بالاتفاق المالي الذي تم بين الطرفين، والذي يقضي بدفع 25% من إجمالي قيمة العقد مقدما.

ويلعب “عبلو” في أكثر من مركز في خطيّ الوسط والهجوم، كما يمتاز بالروح القتالية، وشارك في أكثر من مناسبة مع المنتخب الوطني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى