الرياضة الليبية

سند الورفلي يخوض برنامجًا تدريبًا قاسيًا لسد ثغرة دفاع الرجاء المغربي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، برنامجا تدريبا قاسيا لمحترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، من أجل تجهيزه للدخول في التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات المقبلة.

ويسعى جهاز الرجاء إلى رفع معدلات اللياقة البدنية والجاهزية لسند الورفلي خلال هذه الأيام من خلال هذا البرنامج الإعدادي الخاص ليصل إلى مستوى زملائه في الفريق، خاصة أنه غاب عن الاستعداد الذي سبق انطلاق الموسم الجديد 2019 / 2020، كما أنه كان منشغلًا بمفاوضاته مع عدة أندية كالرجاء والترجي التونسي.

ويعول الرجاء كثيرًا على عودة الورفلي من اجل سد الثغرة الموجودة في خط الدفاع والتي فشل في سدها المالي ساليف كوليبالي الذي تم فسخ تعاقده لافساح المجال لاستقدام الورفلي.

الجدير بالذكر أن نادي الرجاء أعلن، مساء أمس الجمعة، بشكل رسمي التعاقد  مع الورفلي وشراء عقده نهائيا لمدة موسمين قادما من الأهلي طرابلس لتدعيم خط دفاع الرجاء في الفترة المقبلة.

ولعب الورفلي للرجاء في الموسم الماضي معارًا، وقدم مستويات جيدة مع الفريق ونجح هو ورفاقه في التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية ثم الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، كما نجح الورفلي ورفاقه في إعادة الرجاء للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب.

يشار إلى أن الرجاء يستعد لخوض مواجهة مهمة أمام فريق النصر، ممثل الكرة الليبية، مساء غد الأحد، على ملعب استاد بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى