الرياضة العالمية

سولسكاير: لن نغامر بحياة اللاعبين.. ونتمنى عودة الحياة لطبيعتها

أكد جونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي أنه لن يتم المغامرة بصحة اللاعبين، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية بشان التباعد الاجتماعي لتفادي تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت أن جميع أندية البريميرليج أبدت رغبتها في استكمال مباريات الموسم الجاري 2019 / 2020 بشكل طبيعي، على أن يتم اختيار 10 ملاعب آمنة لإقامة المباريات خلف الأبواب المغلقة، بدون حضور جماهيري، لضمان السلامة والوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح سولسكاير في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” أنه لن يجبر أحد من اللاعبين على خوض المباريات، مشيرًا إلى أن أي لاعب غير جاهز من الناحية الذهنية لن يتم إجباره على خوض المباراة.

 

وعن إقامة المباريات على ملاعب محددة وبدون حضور جماهيري، شدد مدرب المان يونايتيد أن الأوضاع الحالية هي التي فرضت علي الجميع ذلك، متمنيًا أن يتم الوصول إلى حلول آمنة لعودة الحياة إلى طبيعتها من جديد.

واختتم سولسكاير تصريحاته بالتأكيد على أن عودة الفرنسي بول بوجبا لاعب الفريق ستمثل إضافة كبيرة للشياطين الحمر، خاصة في ظل وجود برونو فيرنانديز حيث يمكن أن يلعب الثنائي بجوار بعضهما البعض وهو ما سيشكل قوة كبيرة للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى