الرياضة العالمية

“سولشاير” يمنح ثنائي “مانشستر يونايتد” حرية الرحيل في يناير

أعلن مدرب “مانشستر يونايتد”، أولي جونار سولشاير، أن الثنائي “ماركوس روخو وسيرجيو روميرو”، لهما الحرية في التحدث إلى أندية أخرى، ومغادرة “مانشستر يونايتد” هذا الشهر.

“روخو وروميرو”؛ لديهما ستة أشهر فقط متبقية في عقديهما في “أولد ترافورد”، ويمكنهما المغادرة في انتقال مجاني، في نهاية الموسم.

واُستبعد “روميرو” من تشكيلة “يونايتد” المكوّنة من 25 لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الموسم، بينما تم استبعاد “روخو” من اختيار “سولشاير”، لدوري أبطال أوروبا، وهو حاليًا في الأرجنتين.

وفشل الثنائي في تأمين الانتقال بعيدًا عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن “سولشاير” مستعدٌ للتخلي عنهما في يناير، من أجل تحصيل رسوم.

وقال مدرب “يونايتد”: لهما عقدان حتى الصيف ولن يتم تمديدهما، ونحن نبحث لهما عن الأندية، وتم منح “ماركوس” الوقت للعودة إلى الوطن، لذلك فهو لا يزال في الأرجنتين.

وأضاف: لقد عاد “سيرجيو” إلى المنزل أيضًا ليرى عائلته، لكنهما محترفان، ويعملان بجد ومستعدان، وسيتعين على “ماركوس” السفر والقيام بالحجر الصحي.

لم يلعب “روخو” مع فريق “يونايتد” الأول منذ الفوز “3-1” على “برايتون” في نوفمبر 2019، بعد أن أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في “إستوديانتيس”.

من الناحية الأخرى، أصيب “روميرو” بخيبة أمل بعد أن خسر مكانته كحارس مرمى ثانٍ لصالح دين هندرسون، العائد للفريق بعد فترة إعارة مميزة في “شيفيلد يونايتد” ليكون البديل الأول لديفيد دي خيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى