الرياضة العالمية

شتوتغارت يحرم بايرن ميونيخ من الانفراد بالصدارة وحيداً

واصل بايرن ميونيخ سلسلة إهدار النقاط هذا الموسم، بعدما أضاع اليوم نقطتين غاليتين بتعادل على أرضه وأمام جماهيره مع ضيفه شتوتغارت، بهدفين لمثلهما 2-2 في المباراة التي احتضنها ملعب “أليانز أرينا” بالجولة السادسة من الدوري الألماني.

وجاء تعادل بايرن اليوم، ليواصل تعثراته، بعد أن تعادل في مباراتين متتاليتين، ضد بوروسيا مونشنغلادباخ (1-1) ويونيون برلين (1-1).

ونجح الفريق “البافاري” في أن يخرج منتصراً في الشوط الأول (1-0)، بهدف حمل توقيع الشاب ماتيس تيل في الدقيقة 36’، والذي أصبح أصغر لاعب يسجل لبايرن في “البوندسليغا”، بعد أن فعل ذلك وعمره 17 سنة و136 يوماً.

وفي الشوط الثاني، تمكن الضيوف من تعديل الكفة، عن طريق كريس فوهريش، الذي زار شباك الحارس مانويل نوير، في الدقيقة 57.

ولم يتأخر بايرن ميونيخ في العودة إلى التقدم في النتيجة من جديد، بحيث احتاج 3 دقائق فقط ليسجل جمال موسيالا هدف الفوز.. وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها بفوز أصحاب الأرض، تحصل شتوتغارت على ركلة جزاء في الوقت القاتل، ترجمها سيرهو غيراسي إلى هدف التعادل في الدقيقة 90+2′.

بهذا التعادل ظل بايرن ميونيخ في الصدارة مؤقتاً متساوياً مع هوفنهايم برصيد 12 نقطة لكلٍ منهما، في انتظار نتيجة مباراة الغد بين فرايبورغ الذي قد يقفز للصدارة وحيداً في حال فوزه على مونشن جلادباخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى