ريميسا لايت

صحيفة إيطالية تكشف نصّ حوار المشادّة بين “إبراهيموفيتش ولوكاكو”

شهدت مباراة “الإنتر وميلان”، التي أقيمت أمس الثلاثاء، في كأس إيطاليا مُشادّة عنيفة بين زلاتان إبراهيموفيتش نجم “ميلان”، وروميلو لوكاكو مهاجم “إنتر”، انتهت بحصول كل منهما على بطاقة صفراء.

وكانت تلك البطاقة الصفراء الأولى لـ”إبراهيموفيتش” حيث حصل بعدها على البطاقة الثانية وتم طرده من المباراة الأمر الذي كان بمثابة نقطة تحول خسر بعدها “الروسونيري” المباراة بهدفيْن مقابل هدف ليودع بطولة الكأس من الدور ربع النهائي.

وكشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” تفاصيل المشادة التي دارت بين الثنائي المعروف بالفعل أنهما لم يقدرا بعضهما البعض منذ التقيا في مانشستر يونايتد.

وكان “إبرا” قد تقدّم لـ”ميلان” بهدفٍ عبقريٍّ في الدقيقة 31، وسجّل “لوكاكو” ركلة جزاء ليتعادل في الدقيقة الـ 72، لكن في وقت سابق، في الشوط الأول، شهدت مُشادّة بين الثنائي.

بعد خطأ على المهاجم البلجيكي مع أليسيو رومانيولي في الدقيقة الـ 44، تدخل “إبرا” وواجه “لوكاكو”، ولمس بعضهما البعض وُجهًا لوجه، وكانا على وشك المواجهة الجسدية.

وكشفت الصحيفة تفاصيل الحوار الذي دار بين الثنائي، حيث جاء على النحو التالي:

“إبرا”: اتصل بأمك، واذهب لأداء طقوس الفودو “الشعوذة” اللعينة، أيها الحمار الصغير.

(ويقصد هنا السويدي ما حدث عندما لم يرغب “لوكاكو” في التجديد مع “إيفرتون”، ذلك بناءً على نصيحة والدته، “أدولفين”، وهي من أصل كونغولي والتي كانت تقوم بطقوس “الفودو” حتى يوقّع ابنها مع تشيلسي في عام 2017، على الرغم من أنه في النهاية انتقل الى “يونايتد”، حيث كان زميلًا لـ”إبراهيموفيتش”.

ردّ “لوكاكو”: هل تريد التحدث عن والدتي؟ لماذا؟ اللعنة عليك وعلى أمك.

بعدها تدخل الحكم ووجّه “لوكاكو” كلامه له قائلًا: “لماذا تتحدث إلي فقط؟ اذهب وتحدث معه”.

“إبرا” (الذي واصل الابتسام): سأنتظرك لاحقًا.

وفي نهاية الشوط الأول، ذهب “لوكاكو” ليبحث جسديًا عن “إبرا” وأوقفه مدير فريق “إنتر”، ماتيو تاجلياكارن، بالإضافة إلى غابرييل أوريالي، وبعض زملائه.

في الشوط الثاني، حصل “إبرا” على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الـ 58، وتم طرده ليدرك بعدها “لوكاكو” التعادل لـ”إنتر” قبل أن يحرز كريستيان إريكسن، الهدف الثاني في الثواني الأخيرة ليتأهّل “النيراتزوري” إلى نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى