الرياضة العالمية

صدمة في إيطاليا: مدرب ميلان السابق يعلن إصابته بمرض خطير

أعلن الصربي سينسيا ميهالوفيتش المدير الفني لفريق بولونيا حاليا وإيه سي ميلان الأسبق عن إصابته بالمرض اللعين  “سرطان الدم”، مما تسبب في صدمة كبيرة في إيطاليا.

 

 

وقال “ميهالوفيتش” متأثرا لسوء الحظ أو لربما لحسن الحظ، قمت بعمل بعض الفحوصات واكتشفت بعض الأوضاع غير الطبيعية التي لم تكن موجودة منذ 4 أشهر.

وأضاف: “لقد اكتشفت أني مصاب بسرطان الدم وكان الشيء الأصعب هو إقناع زوجتي أن هذا صحيح وأني مصاب بسرطان الدم”.

 

 

 

وتابع: “لقد قضيت ليلتي في بكاء وما زلت أبكي، ولكني لست خائفاً، سأذهب للمستشفى وسأقاتل المرض، وقلت للاعبي فريقي إنني سأقاتل من أجل قهر المرض مثلما علمتهم القتال على أرض الملعب”.

ووجه المدرب الشكر لبولونيا قائلا: “جعلوني أشعر أني فرد من عائلتهم، وأريدهم أن يفوزوا معي بتلك المعركة، ولكن لا أريد أن أراهم يبكون من أجلي، لا أحب الشفقة”.

 

وبعد إعلان ميهالوفيتش عن إصابته بالمرض اللعين، تسابقت الصحف والمواقع الرياضية في إيطاليا على تقديم الدعم للمدرب من أجل تجاوز هذه المحنة.  

يشار  إلى أن ميهالوفيتش لعب لفرق ريد ستار الصربي الذي حقق معه دوري أبطال أوروبا 1991، بالإضافة إلى روما وسامبدوريا ولاتسيو وإنتر ميلان.

 

وكان سينسيا ميهالوفيتش قد عاد لتدريب بولونيا في يناير  الماضي ليقود الفريق لتحقيق 30 نقطة في 17 مباراة والبقاء في السيرا A مما أدى لتجديد عقده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى