الرياضة العالمية

صدمة لمانشستر سيتي قبل مواجهة اليونايتد في الديربي

قد يفقد مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، جهود المدافعين روبن دياس وناثان آكي في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد مع غريمه مانشستر يونايتد.

بدأ اللاعبان في الفوز 2-0 في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي على بيتربورو يونايتد مساء أمس الثلاثاء؛ ومع ذلك، تم استبدال الثنائي في الشوط الأول من قبل إيمريك لابورت وجون ستونز.

وكشف غوارديولا منذ ذلك الحين أن دياس وأكي أُجبروا على الخروج بسبب الإصابة، وأصبح توافرهما في ديربي مانشستر موضع شك الآن.

قال جوارديولا في حديثه بعد المباراة: “ناثان أنهى المباراة بشكل سيئ عندما حصل على البطاقة الصفراء في نهاية الشوط الأول ولم يكن روبن يشعر بالراحة في ساقه.

وأضاف: “لهذا السبب المتمثل في توخى الحذر والتأهب؛ قمنا بالتبديلات، ولم يكن مخططًا ولكن إيمريك وجون كانا ممتازين في الشوط الثاني، وأود أن أقول إنه كان قرارًا طبيًا”.

سيواجه اللاعبان الآن سباقًا مع الزمن ليكونا لائقين في وقت انطلاق المباراة مساء يوم الأحد في استاد الاتحاد.

سيكون دياس هو المرشح الأكثر ترجيحًا للبدء يوم الأحد، على عكس آكي، حيث يبدو أن لابورت مفضلًا في مركز قلب الدفاع متقدمًا على ستونز، الذي كان يتنافس مؤخرًا مع كايل ووكر على مكان في مركز الظهير الأيمن.

خريج الأكاديمية كول بالمر؛ هو مصدر القلق الآخر الوحيد للسيتي بسبب الإصابة، حيث فقد لاعب خط الوسط أكثر من شهر بسبب مشكلة غير محددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى