الرياضة العربية

صراع على برونزية كأس العرب بين مصر وقطر اليوم

يخوض منتخب مصر، اليوم السبت، مباراة أخيرة في بطولة كأس العرب أمام نظيره القطري؛ لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين المنتخبين العربيين الشقيقين في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بالتوقيت المحلي على ملعب 974 في الدوحة التي تستضيف البطولة.

ومن المقرر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية بين المنتخبين، حيث يطمع كل منهما في إنقاذ ما يمكن إنقاذه، والفوز بالمباراة وحصد المركز الثالث.

فشل منتخب الفراعنة في التأهل للمباراة النهائية على يد شقيقه التونسي في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي والتي انتهت لصالح نسور قرطاج بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة بالنيران الصديقة من رأسية عمرو السولية.

في المقابل، خسر منتخب قطر أمام شقيقه الجزائري في مباراة دراماتيكية لا تقلّ متعة عن مباراة مصر وتونس.

ظل منتخب الجزائر متقدمًا بهدف حتى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع الذي تعادل فيه منتخب قطر قبل أن يحصل بعدها منتخب محاربي الصحراء على ركلة جزاء في الثواني الأخيرة سددها يوسف البلايلي وتصدى لها الحارس لتعود للمهاجم مرة أخرى ويسجل منها هدف التأهل.

ومن المتوقّع ن تشهد مباراة مصر وقطر منافسة قوية بين المنتخبين حيث يأمل كل منهما في تحقيق الفوز وحصد المركز الثالث في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى