الرياضة العالمية

نيوكاسل يحاول التغلب على عمالقة أوروبا في سباق فلاهوفيتش

أفادت تقارير أن نيوكاسل قدم عرضًا بقيمة 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني) لمهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش.

يقترب فريق نيوكاسل من أول فترة انتقالات لهم منذ أن استولى عليه صندوق الاستثمار العام السعودي وهي الصفقة التي جعلتهم يصبحون من أغنى الأندية في كرة القدم في العالم.

لذلك من المتوقع أن يكون فريق إدي هاو مشغولاً في سوق يناير، لا سيما أنهم يجلسون حاليًا في قاع جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ويجدون أنفسهم متورطين في معركة هبوط.

برز فلاهوفيتش كواحد من أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا بفضل موسم 2021 الغزير، والذي جعله يسجل 32 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على مدار السنة التقويمية.

يُنسب الفضل إلى عدد من الأندية الكبرى في أوروبا في الاهتمام بلاعب صربيا الدولي، ومن بين هؤلاء المرتبطين أمثال مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال ويوفنتوس وتوتنهام هوتسبير.

ومع ذلك، يدعي موقع “كالتشيو ميركاتو” أن نيوكاسل حاول التفوق على منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز لتوقيعه من خلال تلبية طلب فيورنتينا البالغ 85 مليون جنيه إسترليني.

أكد فيورنتينا بالفعل أن فلاهوفيتش قد رفض العرض الأكثر ربحًا في تاريخ النادي، مع حرص اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، على البحث عن تجربة جديدة.

ومع ذلك، فإن الانتقال إلى فريق نيوكاسل المهدد بالهبوط؛ قد لا يكون موضع اهتمام المهاجم، الذي سجل 17 هدفًا وصنع هدفين في 19 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى