الرياضة العربية

صفوف الإسماعيلي تكتمل قبل مواجهة الأهلي بنغازي بالبطولة العربية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن صفوف الدراويش سوف تكتمل قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي بنغازي في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية “كأس محمد السادس” للأندية الأبطال.

ويحل فريق الأهلي بنغازي ضيفا على نظيره الإسماعيلي في مباراة الذهاب لدور الـ 32 للبطولة العربية في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر الجاري، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

وأوضح الجهاز الفني أن اللاعب الدولي العراقي همام طارق المتواجد حاليا مع منتخب بلاده من أجل خوض منافسات التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وأمم آسيا 2023، سوف يعود بعد خوضه المباراة الثانية له مع المنتخب العراقي أمام أوزبكستان والمقرر إقامتها يوم 10 من الشهر الجاري.

وأشار الجهاز الفني للدراوويش بأنه تأكد من جاهزية لاعبه الغيني بيكيتي سيلفا للمشاركة في المباريات المقبلة وفي مستهلها مواجهة الأهلي بنغازي، وذلك بعدما تلقى بطاقته الدولية من الاتحاد السعودي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنغازي، يواصل تدريباته اليومية في مقر معسكره المغلق المقام حالياً بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار الاستعداد للمباراة المهمة أمام النادي الإسماعيلي، والتي يتطلع فيها الجزائر لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تخطي عقبة هذا الدور وقطع بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى