الرياضة العربية

“صلاح” يرد على رئيس نادي الزمالك بصورة حائط

نشر  النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” صورة له داخل منزله والتي اعتبرها كثيرون من متابعي “صلاح” أبلغ رد على الهجوم الأخير الذي تعرض له من مقبل رتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري.

 

وظهر صلاح وخلفه  حائط داخل منزله والذي يضم عددا من الصور لشخصيات مصرية شهيرة في مجالات مختلفة، ليؤكد  أنه لم يبتعد عن بلده ويفتخر برموزه.

ومن أبرز تلك الشخصيات التي علقت صورها على الحائط، العالم الدكتور مصطفى محمود، والدكتور إبراهيم الفقي  وسيدة الشاشة فاتن حمامة، و الفنان العالمي عمر الشريف، والزعيم عادل إمام وغيرهم.

وكان صلاح قد انتقد  منذ أيام على تويتر  حالة الاحتقان بين جماهير  ناديي الأهلي والزمالك الأكبر في مصر  والعالم العربي وأفريقيا من حيث الشعبية .

ولكن تعليق صلاح على ما يحدث في مصر واجهه هجوم عنيف من مرتضى منصور الذي قال لهداف الدوري الإنجليزي “خليك في ليفربول.. يجب عليك عدم الحديث عما يحدث في الكرة في مصر فأنت لا تعيش بيننا”.

يشار  إلى أن صلاح يستعد الآن مع الريدز لمواجهته القوية يوم 19 فبراير الحالي مع نظيره بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى