ريميسا لايت

صور وفيديو| بكاء وفرحة بـ”الأحمر”.. نيمار يحتفل بعيد ميلاده على “عكازين”

احتفل البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء أمس الاثنين، بعيد ميلاده الـ27، بمشاركة أصدقائه وأسرته ولاعبي الفريق.

وكشفت تقارير صحفية أمس، أن نجم “بي إس جي” وجه الدعوة لنحو 200 شخص للحفل الذي احتضنته قاعة “بافيلون جابريال”، في ساحة الكونكورد الشهيرة وسط العاصمة باريس.

وظهر نيمار في الحفل وهو يتكئ على عكازين، مرتديًا بذلة حمراء وقبعة سوداء وصبغ شعره باللون الأصفر، ورقص رفقة عدد من زملائه بالعكازين كما رقص بدونهما لبعض الوقت.

وسيطر اللون الأحمر على ديكورات حفل عيد الميلاد، والأضواء في القاعة، والزي الذي ارتداه الحضور بعدما طلب منهم نيمار الحضور بهذا اللون.

 

وأثناء الحفل، أجهش النجم البرازيلي بالبكاء، خلال حديث وجهه إلى عائلته وإصدقائه، كشف خلاله عن أمنيته الواحدة لعائلته وزملائه، وقال باكيًا: “أرغب فى مشط قدم جديد”، فى إشارة إلى حزنه من الإصابة التى تعرض لها في قدمه اليمنى في مباراة ستراسبورج الأخيرة بالدوري الفرنسي، وغيابه لمدة تصل إلى 10 أسابيع.

ووجه نيمار الشكر لزملائه لمشاركته الاحتفال بعيد ميلاده قائلاً: “إنهم يعطوننى كل القوة الممكنة لمساعدتي في العودة في أقرب وقت ممكن”.

وشهد الحفل حضور نجوم الفريق الفرنسي وأبرزهم: “تياجو سيلفا، والمدافع داني ألفيش، والحارس الفرنسي ألفونسو أريولا، والنجم الأرجنتيني لياندرو باريديس، وكيليان مبابي، وجيانلويجي بوفون، والمدير الرياضي للنادي الباريسي ماكسويل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى