الرياضة الليبية

عاجل.. اجتماع طارئ لتحديد مصير سوبر كرة السلة بين النصر والأهلي طرابلس

أعلن الاتحاد الليبي لكرة السلة عن عقد اجتماع طارئ وهام، اليوم الثلاثاء، للبت في أزمة مباراة كأس السوبر لكرة السلة التي أقيمت يوم الأحد الماضي في افتتاح الموسم الجديد 2018 /2019 بين ناديي النصر والأهلي طرابلس.

وأكد اتحاد السلة أن الاجتماع يأتي لاستعراض اللائحة وتقرير الحكام ومراقب المباراة لتحديد مصير مباراة كأس السوبر، التي شهدت أحداث شغب من جماهير النصر وإلقاء زجاجات المياه والحجارة على لاعبي الأهلي طرابلس وجهازه الفني داخل قاعة سليمان الظراط، مما أدى إلى توقف المباراة قبل نهاية الشوط الثالث بدقيقة و23 ثانية، وكانت النتيجة 53/ 40 لصالح الأهلي طرابلس.

وعقب تلك الأزمة قررت لجنة المسابقات باتحاد السلة إستكمال ما تبقى من المباراة في اليوم التالي ولكن نظرا للظروف المشحونة من جماهير النصر واقتحامها لقاعة سليمان الظراط فقد رفض الحكام استكمال ما تبقى من المباراة وإحالتها إلى اتحاد السلة.

وكان النادي الأهلي طرابلس قد طالب لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة السلة بتطبيق المادة 35 من لائحة المسابقات التي تقضي بالفصل فيما يخص بأحداث الشغب الجماهيري أو خروج اللاعبين والإداريين عن النص في المباريات التي ينظمها الاتحاد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى