الرياضة الليبية

عبدالحميد الزيداني يدخل الحجر الصحي بمدينة البيضاء عقب عودته من “سبها”

أعلن نادي الهلال بسبها، دخول النجم عبدالحميد الزيداني، مهاجم فريق الهلال والعديد من الأندية الليبية، دخوله الحجر الصحي في مدينة البيضاء بعد عودته من مدينة سبها.

وأكد النادي عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، أن الزيداني بخير وصحه جيدة ولكن دخوله للحجر الصحي هو وعائلته يأتي للتأكيد فقط نظرًا لما تمر به مدينة سبها من ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكانت منافسات دوري الصداقة الرمضاني قد شهدت عودة النجم عبدالحميد الزيداني، بعدما ابتعد عن الملاعب منذ فترة طويلة بعد اعتزاله كرة القدم في العام 2017.

الجدير بالذكر أن الزيداني الذي أتم عامه الأربعين، بدأ مشواره الكروي في الفئات السنية بنادي الهلال مطلع التسعينيات، ثم بدأ يسطع نجمه مع نادي الشرارة، كما خاض بعدها تجربة قصيرة بين عامي 2005 – 2007 في أندية الأهلي طرابلس والسويحلي، ثم الأخضر الذي يعد أفضل محطاته، بعدما توج معه بجائزة هداف الدوري الليبي للموسم 2008 – 2009، مسجلا 21 هدفا، وهو رقم قياسي تاريخي لم ينجح أي لاعب في تحطيمه حتى الآن.

يشار إلى أن الزيداني، تجربة خارج الحدود الليبية وبالتحديد، مع فريق حرس الحدود المصري، إذ انتقل إليه فى موسم 2010، وسجل خلاله 10 أهداف في أندية الإسماعيلي وبتروجيت وغيرها من الأندية المصرية، وضعت الفريق العسكري في مركز متقدم بالدوري المصري، لكن انطلاق ثورة 25 يناير في مصر حالت دون استمرار مع الفريق، ليعود إلى ليبيا عبر بوابة وفاق إجدابيا في الدوري الدرجة الثانية عام 2014، قبل أن يعود أيضا إلى ناديه الأم الهلال ثم يختتم مسيرته في نادي الأخضر في 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى