الرياضة الليبية

عبدالرحمن داوود لـ”ريميسا” : الصداقة لن يكون رقمًا سهلا بالدوري.. وهذا هو طموحنا  

رغم الطقس شديد البرودة في شحات، اليوم الثلاثاء، إلا أن دفء الاستقبال من أبناء نادي الصداقة أزال ذلك الشعور بالبرد القارس، فقد فتح عبد الرحمن داوود، المدير الرياضي لنادي الصداقة بشحات، قلبه لموقع “ريميسا” وتحدث في كافة الأمور التي تخص النادي وطموحه وأهدافه.  

وأكد عبدالرحمن داوود، أن الصداقة نادي كبير وعريق ويحظى بمكانة كبيرة بين جماهير مدينة شحات، موضحا أن الفريق استطاع بفضل العمل المستمر والتخطيط السليم أن يعود إلى الدوري الممتاز ليحجز مكانا بين الكبار، مشددا على أن الفريق لن يكون رقما سهلا بل سيكون رقما صعبا في بطولة الدوري هذا الموسم.

 

التواجد بين الكبار

وقال شقيق النجم الراحل عمر داوود، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه منذ عدة سنوات والنادي لديه حلم العودة إلى مكانه الطبيعي بين كبار الدوري الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، لافتا إلى أنه رغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي إلا أن التخطيط السليم وقوة التصميم جعلته يحقق الحلم وهو الآن يتواجد بين الكبار.

وأضاف أن النجم الراحل عمر داوود، نجم المنتخب الليبي السابق، كان له دور كبير في تأهل فريق الصداقة للعودة إلى الدوري الممتاز فهو من قاد مسيرة الصعود وخطط لها مع أبناء الصداقة المخلصين.

الحزن يتحول لطاقة إيجابية

وأشار إلى أنه حظي بشرف الدفاع عن غلالة الصداقة حيث إنه كان حارس مرمى صغير السن ضمن الجيل المميز للنادي في عام 96م، لافتا إلى أن النجم الراحل عمر داوود كان أيضا لاعبا صغير السن في النادي ونجح في حجز مكان أساسي له في صفوف الفريق الأول وتألق معه ليخوض رحلة احترافية بعد ذلك.

وأوضح ، المدير الرياضي لنادي الصداقة، أنه بعد فقدان عمر – رحمه الله – كانت الصدمة شديدة ووصعبة كما أن الحزن كان عميق وكبير ليس هنا في شحات أو في الصداقة فقط بل في جميع أنحاء ليبيا، منوها إلى أن ما يعزيه في فقد شقيقه هو هذا الحب الكبير الذي وجده من الجميع حتى من خارج البلاد.

وأشار إلى أن كل هذه الأحزان تحولت الآن إلى طاقة إيجابية وتعاهد الجميع في النادي على أن نرتقي بالنادي إلى أعلى مكان

نتائج مرضية وطموحات كبيرة

وعن نتائج الفريق بالدوري الممتاز هذا الموسم 2018 /2019، قال: “حققنا نتائج مرضية حتى الآن”، لافتا إلى أن المدرب التونسي المنصف العرفاوي مدرب كبير ونتعلم منه كل يوم جديد، كما أنه يدفع بالعناصر الشابة دائما في النادي لإعطائها فرصة حقيقة في قادم المواعيد وتقديم مستويات جيدة.

وعن طموحات الفريق خلال الفترة المقبلة، أكد داوود أن الصداقة يريد أن يستمر بين كبار الدوري الممتاز، كما أن هدفه وطموحه هو المضي قدما إلى أبعد مشوار في كأس ليبيا لافتا إلى أن جمهور النادي كبير وسيكون له دور مهم ومؤثر في تحقيق طموحات وآمال الفريق، مطالبا بالعدالة في التحكيم بين جميع الفرق الليبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى