الرياضة الليبية

عبد الجواد رزق لـ”ريميسا”: الأهلي بنغازي جاهز لمواجهة نواذيبو.. وهذا مثلي الأعلى

أكد عبد الجواد رزق، قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنغازي، على مدى عشقه لكيان النادي الأهلى ومدينة بنغازي، مشددا على أنه إذا تلقى عرضا مغريا من أي نادي منافس للأهلي فإنه سيرفض بكل تأكيد.

 

راموس وصلاح والمنشطات

في بيان رسمي | راموس يرد على اتهامه بتعاطي المنشطات.. ماذا قال؟!

وقال رزق، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، أنه تلقى بالفعل 3 عروض من أندية محلية ولكنه رفض الإفصاح عنها لأنه يرتبط بعقد مع الأهلي بنغازي ويحترم هذا العقد.

وحول استعدادات الجزارة لمباراة الذهاب بالدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق إف سي نواذيبو يوم الأربعاء المقبل 28 نوفمبر الجاري، أوضح رزق، الذي يحمي عرين الجزارة في السنوات الأخيرة: “نحن في قمة الجاهزية لمواجهة الفريق الموريتاني .. أجرينا تدريبات مغلقة ومكثفة .. نحن مستعدون للقاء بشكل جيد”.

وأشار إلى أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المرتقبة والتي ستقام على أرضية ملعب العاصمة الموريتانية شيخا ولد بيديا مما يسهل مهمته في مباراة العودة بعدها بأسبوع في القاهرة.

 

بالفيديو| مانشستر سيتي يسحق وست هام برباعية وينفرد بصدارة البريميرليج

وعن أفضل مباراة للأهلي بنغازي لن تمحى من ذاكرته، قال حارس الجزارة:”مباراتنا ضد الاتحاد الموسم الماضي عندما حققنا الفوز فزنن بهدفين دون رد”، لافتا إلى أنه لا يوجد هدف مميز يتذكره كأحد أجمل الأهداف التي هزت شباكه طوال مسيرته الكروية.

وبسؤاله عن مثله الأعلى في عالم الساحرة المستديرة، أجاب “رزق” قائلا: “جميع اللاعبين لهم مزايا وعيوب، سيظل مثلي الأعلى هو العمل والاجتهاد”، أما فيما يخص ناديه المفضل على المستوي العالمي فأوضح حارس الأهلي بنغازي أن فريقه المفضل عالميا هو نادي برشلونة الإسباني.

 

 

بالفيديو| مانشستر يونايتد يواصل عروضه الهزيلة ويتعثر أمام كريستال بالاس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى